هالاند يعود لتدريبات مانشستر سيتي قبل مواجهة نوتنجهام فى الدوري الإنجليزي

 عاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لخوض التدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، وذلك قبل مواجهة مضيفه فريق نوتنجهام فورست، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وكان هالاند، قد تعرض لإصابة بسيطة، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وغاب على أثرها عن مواجهتى تشيلسي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبرايتون في الدوري الإنجليزي.

وتأتي عودة الهداف النرويجي، في توقيت أكثر من رائع لفريق السيتي، خاصة وأنه سيخوض مواجهات حاسمة فى تحديد بطل البريميرليج للموسم الحالي 2023 – 2024.

وفي سياق أخر، قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نوتنجهام:  » إنه أمر مثير للغاية، القتال مرة أخرى، من أجل الدوري الإنجليزي ، إنه حلم أصبح حقيقة. لم أستطع أن أتوقع ذلك، بصراحة ».

وعن المباريات المقبلة علق: « لدي الوقت للتفكير في الأمر. جميع الفرق، وخاصة فريقنا، متعبة. إنه أمر طبيعي في نهاية الموسم، لكنه قتال مثير من أجل الدوري الإنجليزي « .

أضاف: جوارديولا: »الشيء الوحيد الذي أشعر بالقلق بشأنه يوم الأحد هو كيف نلعب بشكل جيد، قرارات الحكام هي قرارات، وخلال الموسم هناك لحظات تساعد، وأحيانًا لا، لكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به للتغلب على 11 مقابل 11 أمام نوتنجهام فورست ».

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، ولكن لديه مباراة مؤجلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جوارديولا يٌوجه رسالة هامة إلى هالاند بعد انتقادات روي كين

 

مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا أمام برايتون اليوم فى الدورى الإنجليزى

source : www.moroccosports.net