ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد كالياري في الدوري الإيطالي

 حسم التعادل الإيجابي 2-2 موقعة مباراة إنتر ميلان أمام كالياري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب « جوزيبي مياتزا »، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

وجاء هدف الإنتر الأول في الدقيقة 12 عبر المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، لينتهي الشوط الأول 1-0 لصالح النيراتزوري.

وفي الشوط الثاني، تعادل إيدور شومورودوف لصالح الضيوف في الدقيقة 64، قبل أن يتقدم هاكان كالهاناوغلو للإنتر في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، ثم يتعادل مجددا نيكولاس فيولا لصالح كالياري لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

 وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: سومر؛ بيسك، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، باريلا، كالهان أوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ تورام، أليكسيس سانشيز ».

وجاء تشكيل كالياري كالتالي: « سكوفيت. هازتيدياكوس، مينا، أوبرت؛ دي باردو، ماكومبو، سليمانا، أوجيلو؛ يانكتو، لوفومبو؛ شومورودوف ».

وبهذه النتيجة، يظل إنتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 83 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن ميلان الوصيف برصيد 69 نقطة، فيما يأتي فريق كالياري في المركز الـ 14 برصيد 31 نقطة.

ولا يعرف إنتر ميلان طعم الخسارة فى آخر 14 جولة من بطولة الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز خلال 12 مباراة وتعادل فى لقاءين.

ولا يتبقى للإنتر سوى لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن ودع منافسات الكأس أمام بولونيا في دور الـ16، والخروج من منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إنتر ميلان يشترط 80 مليون يورو لرحيل خليفة مبابي إلى باريس سان جيرمان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

source : www.moroccosports.net