صافرة إيطالية لإدارة قمة مانشستر سيتي وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

 أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم « يويفا » تعيين الحكم الإيطالى دانييلي أورساتو لإدارة المواجهة النارية المقرر إقامتها بين فريقى مانشستر سيتي وضيفه ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، فى إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

واختار الاتحاد الأوروبي الحكم الإيطالي أورساتو، البالغ من العمر 48 عامًا، لإدارة مواجهة مان سيتي ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب « الاتحاد » معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

انتهت مواجهة فريقا ريال مدريد ضد ماتشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب « سانتياجو برنابيو »، معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، قبل أن يعود ريال مدريد بهدفين متتاليين عن طريق كل من روبين دياز في مرماه، ورودريجو في الدقيقتين 12، و14.

بعدها سجل مانشستر سيتي هدفين عن طريق فيل فودين، وجفارديول في الدقيقتين 66، و71 على التوالي، قبل ان يدرك ريال مدردي هدف صاروخي عن طريق فالفيردي بالدقيقة 79.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برشلونة مٌهدد بعقوبة من اليويفا بسبب مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس

source : www.moroccosports.net