رانجنيك أبرز المرشحين لخلافة توخيل في تدريب بايرن ميونخ

 كشفت تقارير صحفية أن رالف رانجنيك، المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، أصبح أقوى المرشحين لتدريب فريق بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل، خلفا لتوماس توخيل.

وقالت شبكة « سكاي سبورتس » الألمانية، أن رالف رانغنيك، المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، أصبح أبرز المرشحين لتولي تدريب فريق بايرن ميونخ في الموسم المقبل، خاصة بعد خروج الثنائي تشابي ألونسو وجوليان ناجيلسمان.

وأشارت سكاي، إلى أن المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، يعد المفضل لإدارة النادي البافاري، لخلافة توخيل، على الرغم من وجود الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنكليزي في القائمة، بعد أن اجتماعًا مع مسؤولي بايرن، منذ فترة وبالتحديد قبل قرار تشابي ألونسو بالبقاء مع باير ليفركوزن، وكانت المحادثات إيجابية، لكن إدارة البحث عن المدرب ركزت بعد ذلك على ناغلسمان، الذي رفض ومدد العقد مع الاتحاد الألماني لكرة القدم حتى عام 2026.  

ويمتد عقد رانجنيك مع المنتخب النمساوي حتى نهائيات كأس العالم 2026، وبالتالي من المرجح أن يدفع بايرن، قيمة مادية كبيرة في حال رغبته في التعاقد مع مدرب منتخب النمسا، حيث سيحاول صاحب الـ 65 عاما، في التفاوض مع مسؤولي الاتحاد النمساوي خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعهم بالرحيل في حال تمت صفقة تدريب الفريق البافاري، خاصة وأنه منفتح على تدريب البايرن.

وجدير بالذكر أن رانجنيك، تولي تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مؤقت، قبل قدوم الهولندي إريك تن هاغ، قبل أن يتولى تدريب المنتخب النمساوي، ويقوده إلى نهائيات يورو 2024.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بايرن ميونخ يفقد جهود لاعبه توماس مولر أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 

توخيل يٌؤكد أن مزراوي تحمل الألم مؤخرا ومٌرشح للعب كظهير أيسر أمام أرسنال

source : www.moroccosports.net