تشافىي يؤكد أنّ رحلته فى برشلونة لم تنتهى ولديه المزيد لتقديمه

 تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن سبب عدوله عن قراره بالرحيل بنهاية الموسم الحالي وبقائه مع فريقه للموسم المقبل 2025 ، حتي نهاية عقده خلال مؤتمر صحفي  رفقة رئيس النادي خوان لابورتا اليوم الخميس.

 وقال تشافي ردا علي سؤال،  قُلت أنك إذا لم تفز بلقب هذا الموسم سترحل ، ما الذي تغير ؟ :  » في ذلك الوقت كنت مقتنع بالرحيل ، لكن كل شيء تغير ليلة البارحة ، رأيت أن رحلتي هنا لم تنتهي ، ولدي كل طاقة العالم للإستمرار ،قررت العودة عن قراري بسبب ثقة الجميع هُنا « .

وزاد  مُدرب برشلونة  :  » أنا أؤمن بأن المشروع لم ينتهي بعد وسنكافح من أجل المزيد ، أريد من المجتمع البرشلوني أن يتفهم ويؤمن بنا ، لديّ القدرة لتقديم المزيد لهذا النادي لذلك غيّرت رأيي « .

وتابع تشافي: » بقائي للسنة المُتبقية في عقدي ليس من أجل المال ، من قال ذلك فهو لا يعرفني ، سأستمر هنا لأنني أشعر بالحماس والقدرة على تقديم المزيد « .

وأكمل مدرب  برشلونة: » أنا وديكو مُتفاهمان بشكل جيد ، عندما التقي بمُشجعين برشلونة في المدينة يمنحوني كل الدعم لذلك رأيت أن المشروع لم ينتهي وسنواصل معًا لتحقيق النجاحات ».

وأوضح تشافي، بخصوص الجهاز الفني: « الطاقم الفني سيستمر مع الفريق الحالي، أعتقد أن لديّ طاقم عمل رائع وجاهز للغاية ومحترف ومتعاون ، لن تكون هُناك تغييرات في الطاقم الفني ».

وأتم مدرب البارسا: » سوف استمر الموسم  المقبل مهما حدث خلال بقية المباريات. التزامي 100% وهذا لن يحدث مجددًا « .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشافي يُهنئ ريال مدريد بلقب « الليغا »

 

تشافي يؤكد أن الدوري الإسباني أصبح أصعب ويرفض الاستسلام

source : www.moroccosports.net