برشلونة يستبعد دي زيربي من المرشحين لتدريب الفريق الموسم المقبل

 كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة استبعد فى الوقت الحالي الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب فريق برايتون من حساباته لتدريب الفريق في الموسم المقبل، بعدما كان ضمن دائرة الترشيحات ليحل محل المدرب الحالى تشافي هيرنانديز.

ويفتقد برشلونة لمدربه الحالي تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم الجاري، بعدما أعلن أسطورة النادي الرحيل نهائياً عن الفريق بعد انتهاء الموسم.

ووفقًا لصحيفة « سبورت » الإسبانية، أجرى المدير الرياضي لبرشلونة ديكو مقابلة مع دي زيربي أثناء البحث عن مدرب جديد خلال الأيام الماضية، ولكن الشرط الجزائي المرتفع في عقده والذي يتجاوز 14 مليون يورو، إلى جانب رغبته فى البقاء فى الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أدى منذ ذلك الحين إلى استبعاده.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي زيربي كان هو المرشح الذي أوصى به أسطورة النادي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، رئيس النادي خوان لابورتا ليحل محل تشافي بعد رحيله، ووصف الإيطالي بأنه عبقري.

يأتي هذا في الوقت الذي انتشرت فيه تقارير تفيد بأن الرئيس خوان لابورتا يرغب في إقناع تشافي هيرنانديز بالبقاء في النادي، والرجوع عن قرار الرحيل.

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في التاسعة من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب « مونتجويك »، معقل البارسا، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شبح الإيقاف يٌهدد ثلاثي برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

 

أرسنال ضد أستون فيلا وأرتيتا يؤمك أنّ الحديث عن الفوز بالدوري الإنجليزي حاليًا غير منطقي

source : www.moroccosports.net