برشلونة يتجه للقضاء بسبب هدف يامال

قرر نادي برشلونة السير وفقاً للخطة التي وضعها خوان لابورتا، رئيس النادي، في تصريحات علنية، بعد الهدف الملغي المثير للجدل لمصلحة لامين يامال، في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

برشلونة سيرفع الأمر للقضاء، للحصول على تسجيلات لحكام غرفة الفار وصور للقطة الهدف الملغي، بعدما أعلن الاتحاد الإسباني امتناعه عن منح الصور والمستندات المطلوبة للنادي الكتالوني، مفيداً بأنه لم يسبق له السماح بمثل هذا الأمر، ولن يستثني البارسا من القصة.

وذكرت شبكة راديو كتالونيا الإسبانية، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، أن برشلونة سيتجه للقضاء للحصول على المستندات المطلوبة للواقعة التي حدثت في ملعب سانتياجو بيرنابيو، خلال الكلاسيكو الذي انتهى بخسارة البلوجرانا بثلاثية لهدفين في الدوري المحلي.

تحرك برشلونة قضائياً جاء بعد تقدمه بخطاب رسمي لاتحاد الكرة طالب فيه بالحصول على المستندات، ليأتيه الرد بالرفض، لينشر الاتحاد بعد ذلك محادثة الحكم سيزار سوتو جرادو مع خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، رئيس غرفة الفار، خلال اللقطة المذكورة، بجانب لقطة ركلة الجزاء التي تحصل عليها لوكاس فاسكيز بخطأ من باو كوبارسي.

ويظن لابورتا ورجاله أنهم بمقدورهم الوصول إلى قرار بإعادة اللقاء من جديد، مثلما حدث في الدوري البلجيكي هذا الموسم في مباراة بين جينك وأندرلخت.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برشلونة يتلقى صدمة قوية بشأن مٌدة غياب الهولندي فرينكي دي يونج

 

تشافي يُهنئ ريال مدريد بلقب « الليغا »

source : www.moroccosports.net