أشرف حكيمى يؤكد أنه مهما حدث سننتصر فى مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

تحدث أشرف حكيمي مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن القمة المرتقبة أمام برشلونة التي تقام فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب « مونتجويك »، معقل البارسا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.
برشلونة ضد باريس سان جيرمان

وقال أشرف حكيمي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، « لدينا رغبة كبيرة فى الغد، سيتعين علينا أن نحافظ على تركيزنا معًا ومهما حدث سننتصر ».

وأضاف أشرف حكيمي،  « أشعر أن مبابي متحفز للغاية مثل الفريق بأكمله، يجب أن نسعى لتغير نتيجة مباراة الذهاب ».

وتابع أشرف حكيمي، « ليس رافينيا فقط من يستطيع أن يشكل مشكلة فى خط الهجوم، يجب أن نحاول السيطرة على المباراة بأكملها ».

واصل أشرف حكيمي عن استقبال مشجعي برشلونة لـ مبابي: « الجماهير تدعم، ليس هم من سيلعبون، ليسوا هم من سيغيرون نتيجة المباراة داخل ارض الملعب ».

تابع أشرف حكيمي: « نقاط قوتنا هي الجماعية، نهاجم معًا وندافع معًا ».

وشدد أشرف حكيمي: « نحن متحمسون للغاية! لا يمكننا الانتظار حتى تبدأ مباراة الغد لنظهر أننا جاهزون ونعيد الفوز إلى باريس للاحتفال مع المشجعين! ».
وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هيرنانديز، مواني، نونو مينديس، موكيلي، سولير، باركولا، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، أرناو تيناس، ودوناروما.

ووضع فريق برشلونة قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب « حديقة الأمراء » بقلب العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من موقعة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أشرف حكيمي ضمن أغلى تشكيلة في العالم رفقة مبابي ونيمار

باريس سان جيرمان يٌحسم موقفه من عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد

source : www.moroccosports.net