8 لاعبين مهددين بالغياب عن قمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة فى الليجا

بات عدد من لاعبي فريق برشلونة ونظيره أتلتيكو مدريد مهددين بالغياب عن قمة الليجا في الجولة الـ 29 حال حصولهم علي بطاقات صفراء مجددًا في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.  ويحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا علي نظيره أتلتيكو مدريد علي ملعب ميتروبوليتانو في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 17 مارس في قمة مباريات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالى.
 
ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد رابع الترتيب برصيد 55 نقطة.
وبحسب صحيفة « موندو ديبورتيفو »الإسبانية، فإن هناك ثمانية لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة أتلتيكو مدريد، وبرشلونة في الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا، بحال تلقيهم بطاقات صفراء في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.
 
ومن المقرر أن يلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع قادش في الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني، فيما يلعب فريق برشلونة مع ريال مايوركا غدًا الجمعة بنفس الجولة.
وأضافت الموندو أن هناك أربعة لاعبين من فريق برشلونة ومثلهم من الروخي بلانكوس مهددين بالغياب، باوليستا،  كوكي، دي بول وخيمينيز، وهناك 4 لاعبين من برشلونة أيضًا وهم ليفاندوفسكي،  روميو،  كانسيلو، وكريستنسن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فينيسيوس يرافق رونالدو وراؤول في قائمة تاريخية

رابطة الدوري الإسباني تفتح تحقيقاً عقب مباراة ريال مدريد وفالنسيا بسبب فينيسيوس

source : www.moroccosports.net