وعود بصرف المٌستحقات تُعيد لاعبي المغرب التطواني للتداريب تأهبًا لمواجهة الجيش الملكي

عقد أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير شؤون فريق المغرب التطواني لكرة القدم ، اجتماعا خاصا مع اللاعبين لإيجاد حل للأزمة التي يعيشها ممثل “الحمامة البيضاء”، وإقناعهم بالعودة للتداريب الجماعية بعدما امتنعوا عنها بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وعلمنا من مصدر مطلع أن مسؤولي “الماط” اجتمعوا بلاعبي الفريق بمقر النادي، مقدمين لهم بعض الوعود لصرف مستحقاتهم المالية في أقرب الآجال، إضافة إلى محاولة شرح الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق على المستوى المادي، حتى يعودوا للتداريب قبل المواجهة القادمة أمام الجيش الملكي.

وأوضح المصدر نفسه، أن أعضاء اللجنة المؤقتة للمغرب التطواني، أطلعوا اللاعبين على المجهودات التي يقومون بها لصرف جزء من مستحقاتهم المالية، وطالبوهم بالعودة للتداريب حتى يكونوا جاهزين لمواجهة “الزعيم”.

وأشار ذات المصدر إلى أن لاعبي المغرب التطواني اتفقوا مع مسؤولي الفريق على العودة للتداريب بداية من الحصة التدريبية لمساء الجمعة، بعدما قدمت لهم اللجنة المؤقتة وعدا بصرف جزء من مستحقاتهم المالية بداية من الأسبوع القادم.

وامتنع لاعبو المغرب التطواني عن خوض الحصص التدريبية في الأيام الماضية، مشترطين حصولهم على رواتب شهري مارس وأبريل قبل العودة للتداريب استعداداً لمواجهة الجيش الملكي، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

المغرب التطواني يٌصرح أن رواتب اللاعبين تأخرت بسبب حجز أبرون وسنجد الحل

الرجاء الرياضي يرتقي صدارة الدوري المغربي عقب إنتصار على اتحاد طنجة بسداسية

source : www.moroccosports.net