هندرسون يٌصرح أن رحيلي عن ليفربول كان القرار الصائب ولكنه يؤلمني

أكد قائد فريق ليفربول السابق ولاعب نادي أياكس أمستردام الحالي، جوردان هندرسون، أن قرار رحيله عن الريدز كان القرار الصائب له وللنادي على الرغم من أن هذا القرار لازال يؤلمه.

وانتقل جوردان هندرسون من فريق ليفربول إلى نادي الاتفاق السعودي في صيف 2023، لكنه أنهى ارتباطه بشكل ودي لينتقل إلى فريق أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال جوردان هندرسون في تصريحات صحفية عبر « التايمز »: « بالنظر إلى الوراء، أعتقد أنه كان الوقت المناسب بالنسبة لي كلاعب للمغادرة، ولكن أيضًا بالنسبة لهم كفريق ولهم كنادٍ، بقدر ما كان ذلك مؤلمًا في ذلك الوقت ».

واضاف هندرسون: « لقد كنت عاطفيًا جدًا. إذا نظرنا إلى الوراء في تلك الفترة الزمنية، وبالنظر إلى الوراء الآن، فمن السهل أن نرى أنه كان القرار الصحيح الذي اتخذه المدير الفني والنادي. لقد كان أفضل قرار لتجديد الأمور ».

وأكد هندرسون: « إذا نظرت إلى فان ديك الذي أصبح قائدًا، وأرنولد أصبح نائبًا للقائد، وكيف صعدا مرة أخرى هذا الموسم، فأعتقد أن ذلك منحهما دفعة أخرى ».

وأفاد قائد ليفربول السابق: « قرار رحيلي كان أفضل شيء للنادي والفريق، ويمكنك أن ترى ذلك في العروض وكيف فعلوا، بقدر ما يؤلمني ذلك ».

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الإبتسامة تعلو وجه محمد صلاح في تدريبات ليفربول

أياكس أمستردام الهولندي يدرس استعادة فان دى بيك من مانشستر يونايتد

source : www.moroccosports.net