نيكو ويليامز يتجاهل عرضين مُغريين وينتظر تحرك برشلونة

يزداد الحديث عن مفاوضات نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو، خلال السوق الصيفي.ويملك نيكو ويليامز شرطًا جزائيًا في عقده مع أتلتيك بلباو بقيمة 58 مليون يورو.

وتوضح صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن اللاعب لديه عروض من عدة أندية، لكن قراره واضح وأشارت إلى أن قرار نيكو ويليامز إما أن يكون هناك خيار التوقيع لبرشلونة هذا الصيف أو سيختار الاستمرار لمدة عام آخر في أتلتيك بلباو.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن تشيلسي هو الفريق الذي أبدى أكبر قدر من الاهتمام به، وقدّم عرضًا قويًا، و سيدفع الشرط الجزائي دون أن يتردد.

ولن يحرز تشيلسي تقدم في المفاوضات مع أتلتيك بلباو، ما لم يمنح نيكو ويليامز الموافقة.

وكان باريس سان جيرمان مهتمًا أيضًا وأظهر استعداده لدفع الشرط الجزائي، لكنه لم يستمر في التفاوض في الوقت الحالي بسبب عدم رغبة الجناح في مغادرة إسبانيا.

وينتظر نيكو ويليامز التحركات التي قد يقوم بها برشلونة في الأسابيع المقبلة.

وهناك اهتمام كبير بالتعاقد معه ولكن الوضع الاقتصادي لبرشلونة معقد وبالتأكيد ستكون هناك حاجة لبيع بعض اللاعبين حتى يتمكن من تنفيذ الصفقة.

وسينتظر نيكو نادي برشلونة، مدركًا أنه يمكن التوصل إلى اتفاق بشأن سنوات العقد والراتب ولكن مع عدم اليقين بشأن ما إذا كان يمكن دفع الشرط الجزائي أم لا.

وأعطى ديكو المدير الرياضي لبرشلونة الأولوية لخيار آخر، لكن الرئيس، خوان لابورتا، ليس لديه أي شكوك ويضع ويليامز كهدف أساسي.

من ناحية أخرى تفيد صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يقوم بجمع المعلومات والأرقام لمعرفة ما إذا كان التوقيع مع نيكو ويليامز ممكنًا ضمن المعايير الاقتصادية للأسابيع المتبقية من السوق.

وأوضحت أن مصادر من النادي مقتنعة أنه يمكنهم التوقيع معه لو كانت تكلفته السنوية تتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو في الموسم الواحد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برشلونة يُحدد السعر المطلوب لمغادرة أراوخو

 

برشلونة الإسباني يتعاقد رسميًا مع نجم المنتخب المغربي خالد بوزيد بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا

source : www.moroccosports.net