نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة مع منتخب ألمانيا

تعرض نجم ريال مدريد الإسباني، أنطونيو روديجر، للإصابة مع منتخب ألمانيا خلال مشاركته في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، التي تحتضنها الأراضي الألمانية في الوقت الراهن.

شبكة سكاي ألمانيا أفادت، مساء الإثنين، بأن المدافع الألماني روديجر عانى من شد عضلي في الجزء الخلفي من الفخذ، في مباراة ألمانيا ضد سويسرا، بالجولة الختامية من دور المجموعات بيورو 2024.

وفي غياب التشخيص الرسمي للإصابة حتى اللحظة، تفيد الشبكة بأن الإصابة قد تكون حدثت خلال احتفاله مع زملائه بالهدف المتأخر الذي سجله نيكلاس فولكروج والذي سمح لكتيبة الماكينات بالتأهل للدور الموالي في صدارة المجموعة.

ويشعر أطباء المنتخب الألماني بالتفاؤل حول إصابة اللاعب وقدرته على المشاركة في مباراة ألمانيا المقبلة، في دور الستة عشر باليورو، يوم السبت القادم.

وفي الوقت ذاته، يعتقد رودي فولر، أسطورة ألمانيا والمدير الرياضي للمنتخب، أن فكرة مشاركة روديجر في مباراة ثمن النهائي تبدو صعبة الحدوث.

ومن المنتظر أن تلعب ألمانيا ضد وصيف المجموعة الثالثة في ملعب سيجنال إيدونا بارك، علماً بأن خانة الوصافة ملك الدنمارك، قبل الجولة الختامية، برصيد نقطتين وبفارق الأهداف فقط عن سلوفينيا، مع تصدر إنجلترا المجموعة برصيد 4 نقاط، واحتلال صربيا ذيلها بنقطة يتيمة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجم ريال مدريد يرد على اتهامه بالغيرة من مبابي

 

“AS” تكشف خطة ريال مدريد لاستعادة حكيمي

source : www.moroccosports.net