نجم ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز يكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص إختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي.

أعرب النجم المغربي إبراهيم دياز عن سعادته الغامرة بالفوز المُقنع الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره الكونغو برازافيل، بستة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ونشر دياز صورة له من المباراة عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، مُعلقاً عليها: “ننهي الموسم بانتصار كبير يقربنا أكثر من هدفنا”.

وأضاف لاعب ريال مدريد: “شكرا جزيلا لجماهيرنا على دعمهم اللامشروط. ديما مغرب”.

وشارك دياز أساسياً في المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الكبير لأكادير مساء أمس الثلاثاء، وساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الفوز العريض الذي عزز من حظوظ المنتخب المغربي في التأهل إلى كأس العالم 2026.

ويُعدّ هذا الفوز الرابع على التوالي لـ منتخب المغرب في التصفيات، ليتربع على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن منتخب غينيا بيساو صاحب المركز الثاني.
وقال نجم ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز، أن إختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي هو إختيار القلب.

و أضاف دياز في لقاء خص به قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية، أنه أخذ كل الوقت للإعلان عن قرار تمثيله المنتخب الوطني المغربي، وهو سعيد جداً لهذا القرار النابع من القلب.

وجدد دياز التأكيد على أنه ممتن جداً لجلالة الملك على إهتمامه الشخصي بكرة القدم والمنتخب الوطني المغربي، متمنياً تحقيق لقب رفقة أسود الأطلس.

و اضاف دياز بأنه يشعر بفخر كبير كونه يلعب لأسود الأطلس، معتبراً أن المغرب وإسبانيا منحاه كل الحب وخياره كان اللعب للمغرب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إشادة بأداء اللاعب إبراهيم دياز مع المنتخب المغربي

 

المغربي إبراهيم دياز مرشح بارز للتتويج بالكرة الذهبية الإفريقية الأولى في تاريخ ريال مدريد

source : www.moroccosports.net