ملخص مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون 4-1 في الدوري الفرنسي

 اكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب « بارك دى برانس »، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم « ليج 1 » للموسم الحالي 2023-24.

 وجاءت جميع الأهداف في الشوط الأول، حيث سجل أهداف باريس كل من نيمانيا ماتيتش لاعب ليون (هدف عكسي) ولوكاس بيرالدو وجونزالو راموس (هدفين) في الدقائق 3 و6 و32 و42 على الترتيب، فيما سجل لفريق ليون نواماه في الدقيقة 37.

وجاء كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان على مقاعد بدلاء الفريق، وظل على المقاعد حتى نهاية اللقاء، حيث أراد المدرب لويس إنريكي إراحته.

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما- الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، بيرالدو- الوسط: فيتينها، زائير إيمري، أسينسيو- الهجوم: جونزالو راموس، كولو مواني، باركولا.

وبهذه النتيجة، يتربع باريس سان جيرمان على عرش صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 مواجهات وخسر لقاء واحد، وبفارق 11 نقطة.

ويتواجد فريق أولمبيك ليون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة وخسارة 13 والتعادل في 5 مواجهات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أراوخو يعّتذر لجماهير برشلونة بعد طرده أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 

الدوري الفرنسي يُهنئ أنتوني موديست بعد فوزه بـكأس مصر مع الأهلي

source : www.moroccosports.net