مراد فلاح يٌؤكد أن الجيش الملكي قادر على السيطرة لسنوات ومستوى البطولة تراجع

نوه الإطار الوطني مراد فلاح بمستوى فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي خلال الموسم الكروي الحالي، مشددا على القيمة الكبيرة للفريقين، ما ساهم في حفاظهما على ثبات المستوى.

وقال فلاح في تصريح خص به: “أرى أن الجيش الملكي بات قادرا على السيطرة في الدوري المغربي لمواسم كروية قادمة، وذلك لما يعيشه من استقرار إداري، عكس جل الأندية الوطنية الأخرى التي تمر من وضع مالي صعب”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الفريق العسكري سيكون دائما وجهة مفضلة لأفضل لاعبي الدوري المغربي في المواسم المقبلة، في ظل المشاكل المالية التي تعيشها باقي الأندية، وهذا الأمر يعد عاملا إيجابيا لـ”الزعيم”، الذي يحتاج بالمناسبة لتعزيزات في بعض المراكز خلال المركاتو الصيفي ليكون قادرا على تمثيل الكرة المغربية بأفضل طريقة في دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل: “بالنسبة للرجاء نجح أيضا في مشروعه خلال الموسم الأول، ويصم على مسار جيد بقيادة جوزيف زينباور، كما أن غياب رئيس النادي لأشهر لم يؤثر لأن هناك عملا إداريا من باقي الأعضاء”.

وتابع الدولي المغربي السابق حديثه قائلا: “الفريق الأخضر يُقدم كرة جميلة هذا الموسم، وحظوظه قائمة للتتويج باللقب، نقطة كفارق بين الجيش الملكي ستجعل المنافسة مشتعلة إلى آخر الدقائق، إضافة إلى أن الرجاء في حاجة لبعض التعزيزات من أجل الموسم المقبل”.

واختتم: “ولكن على العموم هناك تراجع كبير في المستوى العام التقني للدوري المغربي، التوقفات المتكررة والمشاكل المالية أرخت بظلالها على الأندية وساهمت في هذا التراجع”.

ويحتل الجيش الملكي صدارة الدوري الاحترافي برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الرجاء ثاني الترتيب، قبل جولتين عن إسدال الستار على الموسم الكروي الحالي.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

بودريقة يٌطالب بإجراء الديربي بـ برشيد بحضور 3000 رجاوي ومنع تنقل جمهور الوداد

الرجاء يسّحق نهضة بركان بثلاثية ويٌقلص فارق النقاط مع الجيش الملكي إلى نقطة

source : www.moroccosports.net