مدرب الجيش الملكي يٌؤكد إننا مٌتشبثون بالأمل رغم فقدان الصدارة

عبر مدرب الجيش الملكي، التونسي نصر الدين نابي، عن أسفه لفقدان صدارة الدوري المغربي الاحترافي بعد تعادله أمام المغرب التطواني (2-2)، مساء اليوم، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسة البطولة “برو”.

وقال نابي، خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة، إنه “لابد من التشبث بالأمل لأنها كرة القدم وقد يحدث أي شيء يغير من واقع الأمور في الجولة المقبلة والأخيرة”.

وتابع “مازالت أمامنا مباراة الجولة الأخيرة، كما هو الحال بالنسبة لمنافسنا الرجاء الرياضي.. والخير في ما اختاره الله. من جانبنا نجتهد في العمل ونحترم الرياضة وقوانينها خصوصا وأننا مؤسسة عسكرية، وبعد ذلك إن لم نوفق في الظفر باللقب فهي مشيئة الله”.

وأشار نابي إلى أن الجيش الملكي فريق كبير ويتوفر على لاعبين في المستوى العالي، مردفا “إن لم نظفر باللقب هذا الموسم فسنفوز به في المواسم المقبلة..”.

ومن جهته، عبر عبد اللطيف جريندو، مدرب المغرب التطواني، عن سعادته بتحقيق نتيجة التعادل أمام فريق من قيمة الجيش الملكي، مردفا “كانت لدينا مجموعة من الحوافز لنظهر بالمستوى الذي ظهرنا به اليوم”.

وتابع “كان لا بد من وقف سلسلة النتائج السلبية، خصوصا في ظل مجهودات اللجنة المؤقتة لتوفير الموارد المالية اللازمة.. واللاعبون كانوا أمام فرصة لتسويق إمكانياتهم، فضلا عن أننا لعبنا أمام جماهيرنا.. هي كلها أمور كونت غرينتا الفريق اليوم”.

وفقد الجيش الملكي صدارة الدوري المغربي بتعادله أمام المغرب التطواني، ليتسع الفارق بينه وبين الرجاء الرياضي في المركز الأول لنقطة وحيدة، بعدما فاز الفريق “الأخضر” على الوداد الرياضي في مباراة الديربي عن الجولة 29.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تحفيزات مالية من الرجاء الرياضي للمغرب التطواني للفوز على الجيش الملكي

الرجاء الرياضي يفسخ عقد دومينغو بالتراضي بعد 242 دقيقة لعب مع النسور هذا الموسم

source : www.moroccosports.net