محمد الحيداوي يتجه لتقديم استقالتة من رئاسة أولمبيك آسفي

علمنا من مصدر بمؤسسة المنخرط في فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن رئيس النادي محمد الحيداوي أخبر بعض الأعضاء بنيته في الاستقالة من رئاسة الفريق “العبدي” خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح المصدر نفسه، أن الحيداوي أخبر أعضاء عن المكتب المسير للفريق “المسفيوي”، حسمه قرار تقديم استقالته من مهامه، مشددا على أنه فكر مليا قبل اتخاذ القرار الذي يُنتظر أن يتم الإعلان عنه في الساعات القادمة.

وأشار ذات المصدر، أن بعض منخرطي الفريق حاولوا ثني الحيداوي عن قراره قبل إعلانه بشكل رسمي، لكن رئيس “القرش المسفيوي” رفض مواصلة مهامه على رأس المكتب المسير للفريق.

ولم يكشف المصدر المذكور عن الأسباب الحقيقية التي دفعت الحيداوي لاتخاذ هذا القرار، لكنه أكد على أن الحيداوي أخبر مقربين منه بنيته في اتخاذ القرار بعد مغادرته السجن قبل أسابيع.

وكان الحيداوي قد غادر السجن المحلي بالجديدة، بعد انقضاء العقوبة الصادرة في حقه، في القضية التي عرفت بـ”تذاكر مونديال قطر 2022″.

وكانت محكمة الاستئناف بعين السبع بالدار البيضاء قد أدانت الحيداوي بـ8 أشهر نافذة، بعدما أدين ابتدائيا بالحبس 18 شهرا، بعد متابعته بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها الأصلي، وهو ما أثر على مساره التسييري.

وعن المدرب الذي يُنتظر أن تُمنحه مسؤولية قيادة أولمبيك آسفي خلفا للإطار الوطني زكرياء عبوب، أكد ذات المصدر أن المكتب المسير للنادي، يُفضل إنهاء الموسم مع المدرب المؤقت عادل السراج، وتأجيل الحسم في هوية المدرب الجديد إلى ما بعد نهاية الموسم.

ويحتل أولمبيك آسفي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 38 نقطة.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الكاف يٌعلن قراراته التأديبية في حق اتحاد العاصمة الأسبوع المقبل

حمد الله يُسجل للاتحاد للمرة الثالثة على التوالي منذ العودة من مونديال قطر 2022

source : www.moroccosports.net