مانشستر يونايتد يتعادل مع شيفيلد 1 – 1 في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بهدف لمثله، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب « أولد ترافورد »، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مان يونايتد ضد شيفيلد
 بدأ فريق شيفيلد يونايتد، التسجيل عن طريق لاعبه جايدن بوجل، في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ونجح هاري ماجواير في إدراك هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 42.
ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: ماجواير، دالوت، كاسيميرو وبيساكا.

الوسط: إريكسن، ماينو وفيرنانديز.

الهجوم: هويلوند، أنتوني وجارناتشو.

مان يونايتد ضد شيفيلد
ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 12 لقاء، فيما يأتى شيفيلد يونايتد فى المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

وتعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره بورنموث بنتيجة 2-2 في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويخوض مانشستر يونايتد مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تغلب مؤخرا على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 3-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب « ويمبلي »، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

تأهل فريق مانشستر يونايتد الى المباراة النهائية ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي الذي تأهل على حساب تشيلسي فى نفس الدور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تين هاج يكشف موقف راشفورد وثنائي مانشستر يونايتد أمام شيفيلد

 

تشيلسي يتخطى شيفيلد يونايتد بثنائية فى الدوري الإنجليزي

source : www.moroccosports.net