مارتينيز ينتقد التحكيم بسبب رونالدو ويٌشيد بـ أداء البرتغال في يورو 2024

تحدث روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال عن التحكيم أمام جورجيا، حيث تعرض فريقه للهزيمة بهدفين دون مقابل في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس أمم أوروبا.

وتأهلت البرتغال إلى دور الـ16 متصدرة المجموعة، وخطفت جورجيا بطاقة التأهل أيضًا بعد فوزها.

ونشرت شبكة “بي إن سبورتس”، وموقع “يويفا” الرسمي تصريحات مارتينيز عن المباراة.

وقال: “لم نكن محظوظين، ثم لم يكن الفار متسقًا، لأن هناك موقفًا مع كريستيانو رونالدو، نحن نتحدث عما يمكن أن يفعله حكم الفيديو المساعد”.

وأضاف: “يمكنك النظر واحتساب ركلة جزاء، الوضع في الدقيقة 27 أصبح أكثر وضوحًا، هناك ركلة جزاء (لصالح رونالدو) أكثر من تلك التي احتسبت علينا”.

وأشار: “استقبال الهدف مبكرًا أعطانا الطاقة والقوة والإيمان.. واصلنا محاولة السيطرة على المباراة، ولكن عندما يكون لدى الخصم أفضلية للدفاع فإن الأمر مختلف، لديهم الإيمان والقوة، ولم تكن مباراة نحتاج للفوز بها”.

واستطرد مارتينيز: “لقد أجرينا الكثير من التغييرات، كان التركيز على إعداد جميع اللاعبين، الآن نحن أكثر استعدادًا”.

وتابع: “كان لدينا لاعبين على مقاعد البدلاء ولم نرغب في استخدامهم، لأننا كنا في صدارة المجموعة وتم تحقيق الهدف”.

وأكد: “إنها طريقة صعبة للاستعداد للمباراة القادمة، لأننا لا نحب الخسارة، إنها أول مباراة رسمية نخسرها، لكننا جاهزون الآن”.

وأكمل: “استقبلنا هدفًا مبكرًا وهذا ما احتاجته جورجيا، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية مع التمريرة الأخيرة وأمام المرمى، وحارس مرماهم أخطأ، لقد حاولنا التسجيل لكننا لم نتمكن من ذلك، وهذا ما جعل جورجيا تؤمن أكثر بأنها تستحق الفوز”.

وعن مواجهة سلوفينيا المقبلة، أفاد: “لا توجد مباريات سهلة، ومواجهة جورجيا كانت مثالاً على ذلك، عندما نفوز، لا يكون ذلك لأن المباراة سهلة”.

وأوضح: “لقد خضنا مباراة ودية ضد سلوفينيا، لكن الأمر لن يكون هو نفسه يوم الأحد، إنهم فريق وطني يلعب كفريق دفاعي للغاية، ولديهم مهاجمان مؤثران للغاية، وسنحتاج إلى الاستعداد جيدًا، والخسارة اليوم ستعد فريقنا بشكل أفضل من الناحية الذهنية”.

وأتم: “نذهب لكل مباراة من أجل الفوز، لدينا الثقة لأنني حتى اليوم لا أتذكر أن هناك فريقًا بخلاف ألمانيا لعب جيدًا مثلنا، نحن جاهزون للمباراة القادمة”.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

فيتشينزو مونتيلا يٌوضح سبب عدم الدفع بـ أردا جولر أساسيًا في مباراة البرتغال ببطولة يورو 2024

مخاوف أمنية بعد اقتحام المشجعين للملعب لالتقاط صور سلفي مع رونالدو بعد فوز البرتغال على تركيا

source : www.moroccosports.net