ليفربول يستعد لبيع محمد صلاح إلى السعودية بأعلى راتب في العالم

 كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين، عن استقرار ليفربول على رحيل نجمه الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقي محمد صلاح عرضًا خرافيًا من فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت شبكة « HTIC » العالمية أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز منفتح على بيع محمد صلاح الصيف المقبل، لرغبته في رحيل عدد من اللاعبين الكبار سنًا، وأنه يريد التعاقد مع صفقات صغيرة في السن، وأن يقوم بناء فريق جديد خاصًة أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز سيرحل بنهاية الموسم.

وتابعت الشبكة أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول مايكل إدواردز أن بيع محمد صلاح الصيف المقبل سوف يجلب للنادي مبلغًا ضخمًا في ظل الاهتمام السعودي الكبير بضمه، وهو ما يستطيع النادي الاستفادة منه والتعاقد مع بدائل له.

وأوضحت أن مايكل إدواردز مستعد لبيع لاعب ليفربول « الاستثنائي » هذا الصيف حيث تستعد رابطة الدوري السعودي للمحترفين لخطوتها الأولية لمهاجم ليفربول محمد صلاح، حيث ترغب في عقد صفقة قبل فتح الانتقالات الصيفية.

وقالت  HITC أن الوجهة الأكثر ترجيحًا لصلاح هي نادي الاتحاد السعودي، والذي قام ببعض أكبر التعاقدات داخل دوري المحترفين في الأشهر الـ 12 الماضية، بما في ذلك كريم بنزيما.

كما كشفت شركة HITC انه من المقرر أن يصبح صلاح اللاعب الأعلى أجرًا. فى العالم ، حيث من المتوقع أن يتجاوز راتب كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودى الذى يحصل على 3 ملايين إسترلينى أسبوعيًا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة من 31 مباراة ويتساوى في النقاط مع المتصدر أرسنال، ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يحرز في أربع مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد، كما أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، تسجيلًا لـ لأهداف على ملعب أولد ترافورد.

وساهم محمد صلاح في إحراز 17 هدفا في آخر 9 مباريات خاضها أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

قد يهمك أيضــــاً:

محمد صلاح يكشف عن 3 هوايات أخرجت منه النسخة الأفضل مع ليفربول

أرقام محمد صلاح مع الريدز في عام 2024 قبل مواجهة ليفربول وشيفيلد

source : www.moroccosports.net