لاعبو اتحاد طنجة يٌضربون عن التداريب بسبب المٌستحقات العالقة ويٌهددون بالمقاطعة

عاد لاعبو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، للإضراب من جديد عن التداريب الجماعية بداية من الحصة التدريبية التي كانت مقررة، وذلك احتجاجاً على مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير منذ بداية الموسم.

وعلمنا من مصدر مسؤول عن ممثل “عروس الشمال” أن لاعبي الفريق استشاطوا غضباً على المكتب المسير، بعدما تفنن رئيس النادي محمد الشرقاوي في خلافة وعوده للاعبين كما جرت العادة طوال الموسم الحالي.

وأوضح المصدر نفسه أن الوضع المالي بالنسبة للاعبي اتحاد طنجة بات لا يُطاق حسب تعبيرهم، بحكم أنهم يدينون للمكتب المسير بمنح التوقيع كاملة وأربعة أشهر كرواتب متأخرة، إضافة إلى ثماني منح فوز لم يتم صرفها حتى الآن.

وأشار ذات المصدر أن لاعبي اتحاد طنجة قرروا فيما بينهم عدم العودة إلى التداريب في حال لم يتم صرف مستحقاتهم المالية، حتى وإن استمر الأمر إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويرغب عدد من لاعبي ممثل عروس الشمال في الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بسبب الوضع المالي المزري الذي بات يعيشه الفريق الذي يمثل مدينة تعد من أبرز النقاط الاقتصادية في المملكة.

ويحتل اتحاد طنجة المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 29 نقطة، كما أن الفريق بات يحتاج تدخلاً من كبار مسؤولي المدينة للقطع مع الهواية التي يعيشها على مجموعة من المستويات.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

اتحاد طنجة يفوز على الفتح الرياضي في الدوري الاحترافي

الأزمة المالية تٌزيد الضغط على اتحاد طنجة وتُثير قلق اللاعبين

 

source : www.moroccosports.net