كومباني يٌظهر رد فعله بعد الهبوط رسميًا من الدوري الإنجليزي

أظهر مدرب بيرنلي فينسنت كومباني، رد فعله على هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى « تشامبيونشب ».

وتعرض بيرنلي للهزيمة من توتنهام بهدفين لهدف في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز « البريميرليج ».

وهبط بيرنلي رسميًا حيث يتواجد الآن في المركز قبل الأخير بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

وأفاد كومباني في تصريحات لـ « بي بي سي »: « من المبكر جدًا الإجابة عما إذا كنت قد فعلت الأشياء بشكل مختلف، أنا أفكر باستمرار فيما يمكننا القيام به بشكل أفضل الآن وقبل ذلك ».

وأشار: « لكن إذا تعاملت مع الأمر على أنه شيء يحسنك، نحن كنادٍ ومجموعة من اللاعبين، فهناك قيمة كبيرة لما اختبرناه هذا الموسم ».

وعما إذا كانت الفجوة بين الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى أصبحت كبيرة جدًا، قال كومبابي: « سنستمر في محاولة سد هذه الفجوة ».

وأضاف: « في رأيي، سيعود بيرنلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، لا نعرف أبدًا متى سينتهي الأمر، لا يمكنك اعتبار أي شيء أمرًا مفروغًا منه لأن البطولة صعبة، إنه دوري مثير وعليك أن تستمر في المحاولة حتى تسد هذه الفجوة ».

وواصل: « أنا محظوظ للغاية لأنني محاط بأشخاص طيبين ولاعبين مجتهدين وطاقم عمل ومشجعين دعموا النادي لأجيال عديدة، هذا هو ما نحاول القيام به في نهاية كل أسبوع ».

وأردف: « اليوم انتهى الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن غدًا سنبدأ اليوم الأول من بذل كل ما في وسعنا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ».

وأفاد: « لقد سارت المباراة إلى حد ما مثلما حدث مع الآخرين هذا الموسم، لقد خلقنا الفرص ولكن نهدر التمريرة النهائية ».

وأتم: « أنا لست هنا عابسًا وأشعر بالأسف من أجلنا، لكن إذا اعتبرت كل مباراة وكل موسم بمثابة تجربة تعليمية، فهذه هي الخطوة التي نحتاجها للوصول إلى لعبتنا ».

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

آرني سلوت يٌصرح إنه أغلق مباراة ليفربول وتوتنهام بعد هدف محمد صلاح

الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة

source : www.moroccosports.net