كروس عن توديع ريال مدريد يٌصرح إنني كنت قويًا حتى رأيت أطفالي فقتلني ذلك

تحدث توني كروس لاعب وسط ريال مدريد عن شعوره بعد خوضه مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني، وتوديعه للجماهير بملعب « سانتياجو برنابيو » وزملائه في الفريق.

وشارك كروس أساسيًا حتى الدقيقة 85 في تعادل ريال مدريد سلبيًا أمام ريال بيتيس بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويعتزل كروس كرة القدم بعد نهاية منافسات كأس أمم أوروبا « يورو 2024 » التي تستضيفها بلاده ألمانيا.

وقال كروس في تصريحاته إلى قناة ريال مدريد: « الأمر ليس سهلاً، لا يمكنني إلا أن أقول شكرًا لجماهير ريال مدريد، للنادي، وزملائي، للملعب… لقد شعرت دائمًا أنني في بيتي خلال هذه السنوات العشر ».

وأضاف: « لقد مرت عشر سنوات لا تُنسى، لقد عدت بشعور مختلف، وأنت تعلم أنها المباراة الأخيرة التي أريد الاستمتاع بها قدر الإمكان ولقد استمتعت حقًا بهذه الدقائق الـ85 كما كنت دائمًا أستمتع باللعب هنا كل أسبوعين، لكنك تلاحظ أنه أمر خاص، وسألاحظ في السنوات القادمة أنه كان مميزًا ».

وعن دموع أبنائه حين توجهوا لمرافقته على أرض الملعب لتوديع الجماهير، أشار كروس: « كنت قويًا حتى رأيت أطفالي، فقتلني ذلك ».

وعن زملائه في ريال مدريد وغرفة خلع الملابس أفاد: « إنه فريق خاص، إنها مجموعة جيدة، لقد منحني الجميع دائمًا الاحترام الذي أستحقه، إنهم إناس طيبون، لقد شعرت براحة شديدة في هذا الفريق ».

وأتم بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي، والمقرر له يوم 1 يونيو القادم: « أردت أن أجعل الأمر رسميًا قبل هذه المباراة حتى نتمكن بدءًا من الغد من نسيان هذه القضية وأتمكن من المضي بأفضل طريقة، وهي الفوز باللقب ».

قد يٌهمك ايضـــــاً :

دياز يسّهم في تعّادل مٌثير بين ريال مدريد وفياريال بتمريرتين حاسمتين

قرار جديد من إدارة ريال مدريد حول التعاقد مع ظهير أيسر في الميركاتو الصيفي

source : www.moroccosports.net