فوز برشلونة على باريس سان جيرمان يضمن للبلوجرانا 92 مليون يورو

 تترقب إدارة نادى برشلونة الإسبانى تخطى باريس سان جيرمان الفرنسى اليوم الثلاثاء، والتأهل إلى الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا، وإنعاش خزينة النادى فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها العملاق الكتالونى.

 كشفت صحيفة « سبورت » الكتالونية أن برشلونة حصل على 80 مليون يورو من البطولة حتى الآن بعد الوصول لربع النهائى، وفي حالة التأهل اليوم فإنه سيحصل علي 12 مليون إضافية مكافأة التأهل لنصف النهائى، ليصبح إجمالي ما يحصل عليه برشلونة 92 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن تأهل برشلونة للنهائي سيضمن 15 مليون يورو إضافية، بخلاف 5 مليون يورو إضافية في حالة التتويج ليصبح اجمالي ما يحصل عليه برشلونة 112 مليون يورو.

 ويخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى فى التاسعة مساء، اليوم الثلاثاء، على ملعب « مونتجويك »، معقل البارسا، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى البارسا لتأكيد تفوقه أمام باريس بعد حسم لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب « حديقة الأمراء » بقلب العاصمة الفرنسية باريس.

يتأهل الفائز من مباراة برشلونه ضد باريس سان جيرمان المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من موقعة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عودة حكيمي تٌثير قلق برشلونة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

 

باريس سان جيرمان يٌحسم موقفه من عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد

source : www.moroccosports.net