غضب واستياء لاعبو المغرب الفاسي ويٌهددون بإضراب جديد بسبب المستحقات

هدد لاعبو فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم بالدخول في إضراب جديد عن التداريب الجماعية، احتجاجا على مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير منذ أشهر، في ظل الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي هذا الموسم على غرار السنوات الأخيرة.

وعلمت “هسبورت” من بعض لاعبي “الماص”، أنه رغم تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة خارج الديار على شباب المحمدية بهدفين لصفر مساء السبت، إلا أنهم قد يُواصلون إضرابهم عن التداريب الجماعية مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر نفسه، أن لاعبي المغرب الفاسي يدينون للمكتب المسير برواتب ثلاثة أشهر متأخرة، وست منح خاصة بالفوز، إضافة إلى منح التوقيع التي لم يحصل بعضهم على درهم واحد منها، وهو ما أثار قلقهم.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عددا من لاعبي ممثل العاصمة العلمية، يرغبون في الرحيل عن الفريق بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا يعيشوا الوضع نفسه الموسم الم.قبل

وتمكن المغرب الفاسي من الفوز على شباب المحمدية بهدفين لصفر، رغم إضراب اللاعبين عن التداريب، وذلك لحساب الجولة 29 وما قبل الأخيرة من الدوري الاحترافي.

يُشار إلى أن المغرب الفاسي يحتل المركز التاسع في ترتيب البطولة برصيد 34 نقطة، علما أن الفريق تأهل إلى نصف نهائي كأس العرش وسيُلاقي الجيش الملكي في هذا الدور.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

سلطات مدينة تطوان تمنع تنقل جماهير المغرب الفاسي إلى تطوان

بنعسكر يٌصرح إنه سعيد بأداء اللاعبين أمام المغرب الفاسي وبنسلطان يٌؤكد إننا واجهنا فريقًا كبيرًا

source : www.moroccosports.net