عبوب يٌقدم شهادة طبية لأولمبيك آسفي لتبرير غيابه عن التداريب

قدم الإطار الوطني زكرياء عبوب مدرب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، شهادة طبية لإدارة الفريق “العبدي”، لتبرير غيابه عن الحصص التدريبية الأخيرة، قبل مواجهة الرجاء الرياضي ضمن منافسات كأس العرش.

وعلمنا من مصدر مطلع أن عبوب أرسل شهادة طبية لمسؤولي الفريق المسفيوي، تؤكد معاناته مع بعض المشاكل الصحية في الفترة الحالية، وصعوبة مواصلته العمل خلال هذه الفترة.

وأوضح المصدر نفسه أن عبوب أكد خضوعه لفحوصات طبية، في ظل معاناته من المرض، والذي فرض عليه الابتعاد عن مدينة آسفي هذا الأسبوع، وينتظر نتائج بعض التحاليل الطبية المهمة.

وكان أولمبيك آسفي قد استعان بمفوض قضائي لتوثيق غياب زكرياء عبوب بشكل مفاجئ عن تدرايب الفريق منذ الحصة التدريبية لمساء الأربعاء الماضي.

وأكد ذات المصدر أن بعد اتصال مسؤولي القرش المسفيوي بالمدرب زكرياء عبوب لاستفساره عن سبب الغياب، أخبرهم بأنه لم يعد قادراً على الاشتغال ويُفضل الرحيل.

وأشار ذات المصدر إلى أن المحاولات الأولى من مسؤولي أولمبيك آسفي مع عبوب للعودة لمواصلة مهامه على رأس القائمة التقنية للفريق لم تنجح، رغم أنهم حاولوا إقناعه بإتمام الموسم الحالي فقط بحكم أنه أشرف على النهاية، لكنه رفض ذلك لحدود الساعة.

ويقود المدرب المساعد عادل السراج تداريب الفريق المسفيوي، في وقت قرر المكتب المسير تخصيص منح مالية مهمة للاعبين لتحفيزهم على تجاوز الرجاء الرياضي خلال المباراة المقبلة ضمن منافسات كأس العرش.

يُشار إلى أن أولمبيك آسفي سيلاقي مضيفه الرجاء الرياضي السبت القادم، بالملعب البلدي بمدينة برشيد لحساب دور 32 من مسابقة كأس العرش.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

أولمبيك آسفي يواصل الاستعداد فى مراكش

مدرب أولمبيك آسفي يختبر جاهزية لاعبيه للشطر الثاني من البطولة الاحترافية

source : www.moroccosports.net