رافائيل لياو جوهرة ميلان على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر يونايتد مستعد للتنافس مع آرسنال على التعاقد مع النجم البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان الإيطالي.

يدعي “فيشاجيس” أن مانشستر يونايتد وضع أنظاره على لياو بينما يتطلعون إلى تعزيز جانبهم الأيسر وسيتنافسون مع أرسنال للتعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 24 عامًا، والذي تبلغ قيمته 145 مليون يورو.

وسجل رافائيل لياو 12 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة مما جذب اهتمام العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا، ولكن من الناحية الواقعية فقط أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية النخبة الأخرى هي التي يمكنها تحمل سعره الضخم.

على الرغم من أن لياو يلعب دورًا مشابهًا لـ ماركوس راشفورد، إلا أن يونايتد يمكن أن يفكر في استخدام اللاعب الدولي الإنجليزي في مركز أكثر مركزية كما لعب من قبل، معتقدًا أنه يمكنه أيضًا الاستفادة من الخدمة التي سيقدمها لاعب ليل السابق.

أبدى آرسنال أيضًا اهتمامًا بالتعاقد مع رافائيل لياو أيضًا وفقًا للتقرير، لكن السعر الذي طلبه ميلان، حوالي 150 مليون يورو، يمكن أن يمثل عقبة كبيرة أمام الجانرز.

في المقابل، فسر فابريزيو رومانو على وصلات آرسنال في وقت سابق من الأسبوع، بينما صرح لياو نفسه في تدريبات الثلاثاء أنه يريد لعب 200 مباراة أخرى مع ميلان.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

موقف مالو جوستو ظهير تشيلسي من مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

إيفرتون يتعرض لخصم نقاط من جديد في الدوري الإنكليزي

source : www.moroccosports.net