دورتموند يهّزم باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق نادي بوروسيا دورتموند الألماني فوزا ثمينا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل نيكلاس فولكروج هدف بوروسيا دورتموند الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وتواصلت عقدة نادي بوروسيا دورتموند بالنسبة للنادي الباريسي، حيث لم يفز باريس سان جيرمان مطلقا على نظيره الألماني خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا (تعادل 2 وخسر 2).

ويقام إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 مايو.
تفاصيل المباراة

جاء التهديد الأول في المباراة عن طريق فريق باريس سان جيرمان، بعدما سدد عثمان ديمبلي تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بوروسيا دورتموند.

وكاد مارسيل سابيتزر لاعب بوروسيا دورتموند أن يسجل الهدف الأول لفريقه، بعدما قابل كرة بينية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن دوناروما تصدى للكرة ببراعة.

وتمكن نيكلاس فولكروج مهاجم بوروسيا دورتموند من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة طولية وسدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك دوناروما حارس باريس سان جيرمان.

وكاد مارسيل سابيتزر أن يعزز تقدم بوروسيا دورتموند قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ولكن دوناروما تصدى للكرة ببراعة.

وتصدى القائم الأيمن والأيسر لمرمى بوروسيا دورتموند لتسديدتين من لاعبي باريس سان جيرمان في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وجاء التهديد الأول عن طريق كيليان مبابي الذي سدد كرة مقوصة اصطدمت في القائم الأيسر، قبل أن ترتد الكرة ويسدد أشرف حكيمي كرة أرضية اصطدمت في القائم الأيمن لمرمى الفريق الألماني.

وكاد فابيان رويز لاعب باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية برأسية قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وأنقذ جريجور كوبيل حارس بوروسيا دورتموند مرماه من تلقي هدف التعادل، بعدما تصدى لتسديدة قوية من عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تحديد مٌدة غياب مانويل نوير عن الملاعب وموقفه من كلاسيكو دورتموند

المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا

source : www.moroccosports.net