جوارديولا يٌصرح إننا نحن من بين أفضل فرق في أوروبا ونريد الحفاظ على اللقب

أعرب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن سعادته عقب الفوز أمام كوبنهاجن الدنماركي، والتأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي أمام نظيره كوبنهاجن في إياب منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب « الاتحاد » بنتيجة 3/1.

وبهذا الفوز، تأهل النادي الإنجليزي مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه للفوز في مجموع المواجهتين بنتيجة 6/2.

وقال مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في تصريحات لشبكة « TNT Sports »: « لقد تأهلنا إلى الدور التالي. ما زلنا موجودين في هذه المسابقة. كان من الصعب مهاجمة كوبنهاجن لأنهم منظمون بشكل جيد ويلعبون بأربعة أو خمسة في الدفاع ».
وأضاف جوارديولا : « عندما وصلت إلى هنا لم يكن يعتقد النادي أنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال، الآن نحن من بين أفضل ثمانية فرق في أوروبا لعام آخر ونريد المحافظة على اللقب ».

وأكد مدرب مانشستر سيتي: « نحن فريق يؤمن بقدرتنا على القيام بذلك. نحن نتنافس مع ريال مدريد وبايرن ميونخ. لا نعرف من سنواجه. إنها مسألة الانتظار والترقب. الشيء المهم هو إننا من بين الثمانية الكبار في أوروبا ».

وأشار بيب : »بالنسبة لمباراة ليفربول، سأتحدث يوم الجمعة. لقد لعبت ضد لوتون في الكأس دون التفكير في اليونايتد. كنت بحاجة إلى الطاقة والأرجل الجديدة. لقد كنا مرهقين للعب بعد ثلاثة أيام فقط « .

وأفاد جوارديولا: » نحن نتقدم خطوة بخطوة، وسعداء بذلك. أردنا تجديد التشكيلة بعد المجهود الذي بذله اللاعبون في ديربي مانشستر، أنت تعرف وضع المباريات في هذا البلد. أعتقد اللاعبون الصغار استمتعوا الليلة ».

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

مانشستر سيتي يستضيف كوبنهاغن في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا

جوارديولا يٌعلق على ارتباط تشابي ألونسو بتدريب ليفربول

source : www.moroccosports.net