توتنهام يستضيف كريستال بالاس ونيوكاسل ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنكليزي

يستضيف فريق توتنهام نظيره كريستال بالاس في الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويسعي فريق توتنهام إلى تحقيق الفوز أمام كريستال بالاس من أجل تصحيح المسار عقب الخسارة امام ولفرهامبتون في اخر مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي.

ويرغب توتنهام في العودة مجددا الي المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة بينما يحتل كريستال بالاس المنتشي بفوزه على بيرنلي في الجولة الماضية، المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

ويعتبر الكوري هيونج مين سون العائد مؤخرًا للمشاركة مع توتنهام، هو أبرز لاعبي والسلاح الذي يعتمد عليه الفريق في مباراة اليوم ، بينما لم تتأكد حتى الآن مشاركة بيدرو بورو أو أودوجي في خط دفاع توتنهام ضد كريستال بالاس، بعد عودتهما من الإصابة.

وخسر فريق توتنهام هوتسبير أمام وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزى « البريميرليج ».

وتقام اليوم السبت أيضا مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي، إذ أنه بجانب مواجهتى ليفربول ونوتينجهام فورست وتشيلسي مع برينتفورد ، فيحل أستون فيلا رابع الترتيب برصيد 52 نقطة ضيفا على لوتون تاون صاحب المركز الثمن عشر برصيد 20 نقطة.

ويخطط أستون فيلا لتحقيق فوز جديد يؤمن تواجده في المربع الذهبي، بينما يحاول لوتون تاون مصالحة جماهيره بعد خسارة ثقيلة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6/2 مساء الأربعاء ليودع كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ16.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، في حين يتواجد مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 59 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

كما يحل وست هام يونايتد صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة ضيفا على إيفرتون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، والساعي بدوره لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في العودة لطريق الانتصارات بعدما اكتفى بفوز وحيد في آخر 10 جولات.

ويحل برايتون صاحب المركز السابع برصيد 39 نقطة ضيفا على فولهام صاحب المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة والمنتشي بفوزه ثمين على مانشستر يونايتد في المباراة الماضية.

ويخوض نيوكاسل يونايتد مواجهة قوية ضد ضيفه ولفرهامبتون في مواجهة لفض الاشتباك بين صاحبي المركزين التاسع والعاشر، حيث يتفوق ولفرهامبتون برصيد 38 نقطة مستفيدا من صحوته بالفوز في آخر جولتين، أما نيوكاسل يونايتد فيملك 37 نقطة.

قد يهمك أيضــــاً:

توتنهام يحفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنكليزي

source : www.moroccosports.net