برونو فيرنانديز يٌلمح لمستقبله مع مانشستر يونايتد ويٌؤكد إننا سننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، عن تطورات جديدة حول مستقبله من خلال تصريحات صحفية عقب مباراة نيوكاسل يونايتد.

وواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3/2، في إطار منافسات الجولة 34 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 57 في المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 57 بالمركز السابع.

وتحدث البرتغالي برونو فيرنانديز إلى شبكة « SKY Sports »، وقال: « من الواضح أن المهمة لم تنتهي بعد. لا تزال أمامنا مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ثم أهم مباراة في الموسم، وهي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ».

وأضاف قائد مانشستر يونايتد: « لقد كان موسمًا صعبًا. والجدول يوضح ذلك ونحن جميعا ندرك ذلك. لقد كان المشجعون رائعين وساندونا طوال الموسم. نحن جميعا نقدر ما فعلوه بالنسبة لنا ».

وواصل قائلاً: « نريد أن نفعل ما هو أفضل وأن نفعل بشكل مختلف وهم (المشجعون) يستحقون ذلك. لقد كانوا رائعين بالنسبة لنا وكان علينا أن نفعل شيئًا، لقد حاولنا ولكن النتائج لا تظهر ذلك. لقد عملنا بجد وكان الجميع يبذلون قصارى جهدهم، وهذا ليس كافيًا وعلينا أن نفعل المزيد ».

وأشار: « ما زال أمامنا مباراتان ويجب أن ننهي المباراة بأفضل طريقة. أنا لا أختلف عن أي شخص لمجرد أنني أحمل شارة القيادة. دائمًا ما أبذل قصارى جهدي ونبذل قصارى جهدنا دائمًا من أجل النادي. لا أحد يخفي أننا نلعب لناد كبير وعلينا رفع معاييرنا في كل مباراة ».

وعن مستقبله: « سأبقى هنا، النادي يريد أن أكون جزءًا من المستقبل. إذا كانوا لا يريدونني لسبب ما، فسأذهب ».

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تقارير تكشف صفقة تبادلية غير مٌتوقعة بين برشلونة ومانشستر يونايتد

أرتيتا يٌطمئن جماهير آرسنال بعد إصابة ساكا في مباراة مانشستر يونايتد

source : www.moroccosports.net