برناكي “يبعد” المركز الرابع عن الوداد

علمنا من مصادر مطلعة أن عبد المجيد برناكي، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، أقدم على تأجيل جلسة تقديم الدفوعات في قضية “المركز الرابع”، بقرار أحادي، عكس ما كان متفقاً عليه مع أعضاء المكتب المديري، قبل أيام، وأساسه التعجيل بالإجراءات المتعلقة بالملف.

وحسب المصادر نفسها فإن برناكي، دون الرجوع إلى المكتب المديري، اتفق مع عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية، على تأجيل الجلسة المقررة اليوم لتقديم الدفوعات القانونية لإثبات أحقية “الفريق الأحمر” بالمركز الرابع المؤهل للمشاركة القارية.

مصادر الجريدة أكدت أن هذا التأجيل تزامن مع ضخ العصبة منحة مالية في خزينة النادي، رجحت أن تكون متعلقة بمكافأة المركز الخامس، وسارع برناكي إلى صرفها في تسوية مع الثلاثي إلياس شتي وأسامة دراوي وحمدو الهوني، بشكل أحادي دون استشارة أعضاء المكتب المديري.

وحاولت التواصل مع عبد المجيد برناكي لاستفساره عن المعطيات المذكورة، لكن دون رد.

وكان هشام آيت منا، المرشح لرئاسة الوداد الرياضي والنائب الأول لرئيس العصبة، وسعد الدريب، أمين مال “الفريق الأحمر” والنائب الثاني لعبد السلام بلقشور، ناقشا قبل أيام مع الأخير حيثيات أزمة “المركز الرابع”.

وأكدت المصادر نفسها أن آيت منا والدريب طالبا رئيس العصبة بالبت عاجلا في الملف، من أجل التحضير للموسم المقبل بصورة واضحة؛ وهو ما تجاوب معه بلقشور بتقديم وعود بإرسال الملف للجان المختصة من أجل البت فيه في أقرب وقت ممكن.

وكانت  أشارت إلى أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة عبد المجيد برناكي، وضع الأسبوع الماضي شكاية لدى الجامعة والعصبة بخصوص ما باتت تعرف بـ”أزمة ترتيب البطولة”، بعدما تمت قهقرة “الفريق الأحمر” من المركز الرابع إلى المركز الخامس لصالح نادي اتحاد تواركة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رسميًا الوداد الرياضي يقدم شكوي بخصوص أزمة ترتيب الدوري المغربي الاحترافي

 

الوداد الرياضي ينجح في إنهاء البطولة الإحترافية بالمركز الرابع ويقترب من المشاركة الإفريقية

source : www.moroccosports.net