برشلونة متفائل بتراجع تشافي عن قرار رحيله

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، مازالت متفائلة بتراجع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق عن قراره السابق بمغادرة منصبه، مع نهاية الموسم الحالي.  وقالت صحيفة « موندو ديبورتيفو » الإسبانية، إن مسئولي برشلونة بقيادة رئيسه خوان لابورتا ونائبه رافا يوستي، يرفضون الاستسلام في محاولة إقناع تشافي هيرنانديز بالعدول عن قرار بمغادرة منصبه مع نهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة، ستنتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة قرار المدرب، في إشارة إلى أنه يعتقد أن الأمر قد يختلف وأنه ليس نهائيًا.وأوضح رافا يوستي، نائب رئيس النادي الكاتالوني أنه سيحاول إقناعه بالاستمرار وأنهم يفكرون حتى في مشروع طويل الأمد يقوده، مضيفا « نحن لا نتحدث عن موسم أو موسمين » على الرغم من أن مدة المجلس الحالي ينتهي في 30 يونيو 2026.

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة « موندو ديبورتيفو » الإسبانية، أن تألق اللاعبين الشباب أجبر نادي برشلونة على التصرف بسرعة بعد الارتفاع الملفت للقيمة التسويقية للاعبين خلال الموسم الجارى، حيث انتقل سعر باو كوبارسي من 1.5 مليون يورو إلى 25 مليونًا، وفقًا لموقع « ترانسفير ماركت »، وارتفع سعر هيكتور فورت من مليون فى ديسمبر الماضي إلى 7.5 مليون يورو حالياً، بينما رفع مارك جويو سعره بمقدار 5 ملايين، من 2.5 إلى 7.5 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن النادي يأمل أن تكون هناك أخبار فى الأسابيع المقبلة بشأن مستقبل هؤلاء الشباب، وبالتالي أن يتمكنوا من الإعلان عن استمراريتهم، وهو الأمر الذي سيمثل خطوة مهمة فى تعزيز لاماسيا فى الفريق الأول وحقيقة وضعهم فى الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك حالة منفصلة عن كوبارسي أو فورت أو جويو وهي حالة لامين يامال، لأنه فى أول عقد احترافي وقعه الصيف الماضي مع برشلونة، تم الاتفاق على عقده بالفعل.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

الاتحاد الإسباني يٌعاقب تشافي بعد طرده في مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

source : www.moroccosports.net