باير ليفركوزن على بعد مباراة واحدة من موسم تاريخي بـ »البوندسليغا »

حصد فريق باير ليفركوزن لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) في شهر أبريل الماضي، ولكن لديه هدف أخير في الدوري في الجولة الأخيرة التي ستقام اليوم السبت وهو أن يصبح أول فريق في البوندسليغا ينهي الموسم بدون خسارة.

وقال ألونسو في مؤتمر صحافي: “اليوم من الممكن أن يكون تاريخيا. نريد أن نظل بلا هزيمة وأن نكون أول فريق ينهي الموسم بدون خسارة في البوندسليغا. سيكون شعورنا اليوم بأننا نخوض أول مباراة نهائية من أصل ثلاث مباريات”.

ولم يخسر ليفركوزن في مبارياته الـ50 التي خاضها هذا الموسم بكافة المسابقات. التعادل مع أوغسبورغ اليوم سيكون كافيا لتحقيق هذا الرقم القياسي المذهل بالبوندسليغا.

عقب المباراة، سيحصل الفريق على أول كأس للبوندسليغا في تاريخه.

وقال ألونسو: “إنها مباراة هامة ومميزة بالنسبة. قبل أن نحصل على الكأس سيكون أمامنا 90 دقيقة لخوضها. ونحن أيضا نتطلع للاحتفال عقب المباراة مع جماهيرنا.

ولكن سيتعين على الفريق أن يحتفل باعتدال حيث أنه من الممكن أن يصنع تاريخا جديدا في الأسبوع المقبل، إذا فاز بنهائي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا يوم 22 من الشهر الجاري، وكأس ألمانيا أمام كايزرسلاوترن بعدها بثلاثة أيام.

وقبل دخول عطلة نهاية الأسبوع، شدد ألونسو على أنهم تحدثوا بشأن أوغسبورغ فقط.

ويتوقع أن يشارك فلوريان فيرتز، الذي اختير في قائمة المنتخب الأولية ليورو 2024، في المباراة.

وقال ألونسو: “فلوريان يمكنه اللعب منذ البداية، تدرب بشكل جيد، وسنتخذ القرار بشأنه اليوم. يشعر أنه بحالة أفضل وهذا هو الشيء الأهم”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ليفركوزن يتعادل مع وست هام ويحجز مقعده بنصف نهائي الدوري الأوروبي

 

حصاد باير ليفركوزن فى مشواره التاريخى للتتويج بالدوري الألماني

source : www.moroccosports.net