بايرن ميونخ يٌعلن تمديد عقد ماتيس تيل حتى 2029

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تمديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ماتيس تيل، بعقد حتى عام 2029، بعد أقل من عامين على انضمامه للفريق.

بايرن ميونخ تعاقد مع ماتياس تيل في صيف 2022، قادمًا من ستاد رين الفرنسي، عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا.

النادي الألماني أعلن تمديد عقد اللاعب حتى 2029، بعد التقارير الأخيرة التي أشارت إلى تمارض اللاعب قبل مواجهة فرايبورج ببطولة البوندزليجا.

ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ، أعرب عن سعادته قائلاً: « يسعدنا أن ماتيس مدد عقده مع بايرن، إنه أساس مهم لمستقبل الفريق، لدينا بالفعل جيل رائع في المستقبل، وصل تيل وهو في سن الـ18 واكتسب الكثير من الخبرة المهمة، وسيضع العديد من العلامات هنا ».

المدير الرياضي كريستوف فرويند أضاف: « كل نادٍ يريد لاعبين مثل ماتيس تيل، شاب وموهوب ومتعطش ومستعد دائمًا للتعلم، من الطريقة التي يلعب بها بالنظر لسنه فهو لاعب مميز للغاية، إنه يعرف كيف يمثل بايرن، ويشعر بالراحة هنا وكأنه في بيته ».

بينما علق اللاعب نفسه على تمديد عقده، قائلًا: « الاستمرار هنا يعني الكثير بالنسبة لي، لقد تعلمت الكثير بالفعل في بايرن ميونخ، داخل وخارج الملعب، لقد أصبح هذا النادي موطنًا لي ولعائلتي، كما أن المشجعين يدعمونني بشكل كبير جدًا ».

واختتم: « لا يمكن أن أكون اللاعب الذي أنا عليه بدونهم، عندما تلعب لهذا النادي، تريد دائمًا الفوز بكل الألقاب، أريد التسجيل وصناعة الأهداف، وألعب بكل قلب وطاقة من أجل هذا النادي ».

منذ انتقاله من فرنسا، شارك تيل في 59 مباراة رسمية مع بايرن ميونخ، وسجل 13 هدفًا بجميع المسابقات، وفاز ببطولة الدوري الألماني.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تشكيل بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ترتيب الدوري الألماني بعد تعادل بايرن ميونخ مع فرايبورج

source : www.moroccosports.net