النادي المكناسي يٌودع مدربه عزيز الدنيبي الذي حقق معه الصعود إلى الدوري المغربي برسالة شكر وعرفان

ودع فريق النادي المكناسي لكرة القدم مدربه عزيز الدنيبي الذي حقق معه الصعود إلى الدوري المغربي الإحترافي الأول برسالة شكر وعرفان ومما جاء فيها:
باسم النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم، نتقدم برسالة شكر وعرفان للمدرب القدير السيد عزيز الدنيبي على كل الخدمات الجليلة التي قدمها للنادي، والتي تُوجت مهامه بتحقيق صعود الفريق للقسم الاحترافي الأول.

نقدم له الشكر الموصول من جل الجماهير المكناسية، ومن كل محبي الفريق على مساهماته القيمة ومجهوداته التي أنتجت فريقا متكاملا قادرا على المنافسة واحتلال المراتب الأولى باستحقاق.

نعم، فقد كانت أخلاق المدرب عزيز الدنيبي الراقية والرزينة، وعمله الجاد بالتفاني والاحترافية قد شكل قفزة نوعية في تجويد أداء اللاعبين وفي تحصيل أثر النتائج الجيدة.
فقد كان بحق القائد الملهم والمحفز الكبير في الارتقاء بالفريق قدما، وفي توجيه اللاعبين نحو هدف واحد ووحيد ألا وهو تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول.
قد لا يسعنا كمكتب يدبر شأن النادي المكناسي لكرة القدم، إلا أن نتمنى للإطار الوطني والمدرب عزيز الدنيبي مسيرة موفقة بعدما انتهت عقدته مع النادي بنهاية هذا الموسم الرياضي.

و نتمنى كذلك للنادي المكناسي لكرة القدم مسيرة موفقة ضمن كوكبة صفوة الاحتراف الأول مع إطار وطني سيتم الإعلان عن اسمه لاحقا بعد إجراءات الاتفاق المبدئي والتعاقد النهائي.
*خالد تعرابت:
رئيس النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

رئيس النادي المكناسي يٌؤكد إننا مٌتفائلون بالعودة للقسم الأول ونٌنافس بدون أي مستشهر

الجامعة توقف رئيس النادي المكناسي لسنة كاملة

source : www.moroccosports.net