المغربي بديع أووك يٌصرح أن الحسنية والوداد قصص نجاحي وأتطلع للتألق مع تواركة

أعرب بديع أووك، مهاجم اتحاد تواركة لكرة القدم، عن ارتياحه على وضعه في الفريق الرباطي خلال الموسم الكروي الحالي، مشددًا على أنه يتطلع للأفضل خلال الفترة المقبلة، بعدما ظل حبيس دكة الاحتياط في المباريات الأخيرة.

وقال أووك في تصريح: “بالنسبة لبداية مشواري مع حسنية أكادير تبقى تاريخية، بحكم أنني لعبت في الغزالة السوسية في سن مبكر، وكنت إلى جانب أسماء كبيرة وأعتقد أنه كان يستحق التتويج بلقب الدوري”.

وأضاف المتحدث نفسه: “حسنية أكادير فريقي الأم الذي يعني لي الشيء الكثير، أتذكر جميع لحظاتي في الفريق منذ أن كنت في الفئات العمرية، وسعيد بما قدمه لي الفريق السوسي وما قدمته”.

وواصل: “بالنسبة لتجربتي مع الوداد كما يعرف الجميع، كانت واحدة من أهم الفترات في تاريخ النادي، خمس سنوات مع الفريق الأحمر تاريخية، فزت بالعديد من الألقاب وعشت لحظات لا تنسى”.

وأردف أووك قائلا: “صحيح أنني راضٍ عن كل لحظة قضيتها مع الوداد، وهذا الفريق صنع اسم بديع أووك أكثر، وعلاقتي جيدة مع جميع مكونات النادي، ومازلت أتطلع للأفضل”.

وأشار: “انتقالي إلى اتحاد تواركة كان اختيارا جيدا أيضا، فريق كبير وعريق وإدارة احترافية، كما أن هناك جوا يساعد اللاعب على تقديم كل ما لديه من إمكانيات”.

واختتم: “بالنسبة لعدم المشاركة كأساسي في المباريات الأخيرة، هذا قرار المدرب الذي تجمعني به علاقة جيدة جدا، وهو مدرب جيد وإنسان محترم، أحترم قراره وأشتغل لاستعادة الرسمية”.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

شباب السوالم ينتصر على اتحاد تواركة في البطولة الوطنية الاحترافية

نادي شباب بلوزداد الجزائري يٌراقب لاعبين من الوداد والرجاء الرياضي

source : www.moroccosports.net