المحترف المصري محمد النني يٌودع آرسنال مٌصرحًا أن الرحيل حطم قلبي

كان محمد النني، قد أعلن في وقت سابق من شهر مايو الماضي، أنه سيغادر صفوف آرسنال هذا الصيف حيث سينتهي عقده.

وأثنى آرسنال، عبر موقعه الرسمي، على محمد النني بعد السنوات الثماني الماضية التي قضاها في ملعب « الإمارات »، حيث أكد النادي أن جهوده الرائعة ستعيش طويلًا في الذاكرة.

وقال محمد النني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: « لقد كان وجودي هنا لفترة طويلة يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كانت أفضل ثماني سنوات في حياتي، أحب هذا النادي كثيرًا، وأحب الجماهير، وأحب كل شيء يتعلق بـ آرسنال ».

وأضاف: « الأمر حطم قلبي (رحيله)، ولهذا السبب رفضت النزول إلى الملعب (في الممر الشرفي في مباراة آرسنال الأخيرة الموسم الماضي ضد إيفرتون) لأنني كنت ممتلئًا بالعاطفة ».

وواصل: « لكن هذه هي الحياة، لقد انتهى وقتي هنا وأنا فخور جدًا بما فعلته لهذا النادي، أنا أحب هؤلاء المشجعين وقدمت كل ما أملك، أقدر كل ما فعلوه من أجلي، في اللحظات الجيدة والسيئة، وسيظلون دائمًا في قلبي إلى الأبد ».

وأردف: « لقد لعبت مع أرتيتا لمدة ستة أشهر قبل أن يعتزل ويصبح مدربًا، لقد استمتعت باللعب معه وهو يدربني لأنني تعلمت منه الكثير، أقدر كل ما فعله من أجلي ومن أجل هذا النادي ».

وأكد: « كان أرتيتا ذكيًا عندما كان يلعب، وكان لديه الكثير من المدربين الجيدين الذين عمل معهم، يمكنك أن ترى قيادته وأنه يمكن أن يكون شيئًا مميزًا ».

واستمر: « لم يسبق لي أن رأيت مجموعة من اللاعبين بهذه الطريقة، الجميع يدعمون بعضهم ويحبون بعضهم ويعملون كعائلة، سأفتقدهم، لقد كانوا أصدقائي لفترة طويلة ».

واختتم: « سنكون أصدقاء إلى الأبد، سأدعمهم الآن أمام التلفزيون، وفي بعض الأحيان سأحضر إلى الملعب لمشاهدتهم، أنا متأكد من أنهم سيحظون بعام رائع الموسم المقبل أيضًا لأنهم يستحقون ذلك ».

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تقارير إنجليزية تكشف مٌستجدات حول مستقبل أرتيتا مع آرسنال

محمد النني يدعم منتخب مصر قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

source : www.moroccosports.net