الحواصلي يٌصرح أحلم بلقب رفقة « تواركة » والأسود مٌرشحون فوق العادة لتحقيق الكان

قال عبد الرحمان الحواصلي حارس مرمى فريق اتحاد تواركة لكرة القدم، إنه يحلم بلقب مع النادي التوركي.

وأضاف حامي عرين اتحاد تواركة في تصريح، أن الأجواء داخل الفريق الرباطي جد احترافية، مشيرا إلى أن النادي يحترم الاختصاصات ويتميز بالحكامة الجيدة في التسيير.

وشدد الحواصلي على أن طموح اتحاد تواركة هو احتلال مراكز متقدمة في ترتيب الدوري الاحترافي لكرة القدم، مردفا: “لما لا نحتل إحدى المراكز الـ5 الأولى، فالفريق يشتغل بثبات لكي يكون معادلة صعبة داخل البطولة، ونتمنى أن نحظى بتشجيع ومساندة الجمهور التوركي الحقيقي”.

وواصل: “الموسم الثالث لي رفقة اتحاد تواركة، ومازلت أتعلم واشتغالي رفقة نجيب العرج مدرب الحراس ساهم في المحافظة على مستواي”.

وفي ما يخص بالمنافسة القوية بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي أفاد الحواصلي: “هذا الموسم من الدوري المغربي يعرف منافسة شرسة بين الجيش والرجاء، وبكل روح رياضية فالفريقان يقدمان كرة جيدة، وأعتقد أن اللقب سيحسم حتى آخر رمق”.

وعن مستوى الحراس في المغرب قال حامي اتحاد تواركة: “لدينا حراس في المستوى الكبير، وذلك راجع بالأساس لمنح الفرصة والأرضية لمكوني الحراس داخل الأندية للاشتغال في ظروف جيدة”.

وختم الحواصلي حديثه بالتطرق لحظوظ “الأسود” في الظفر بكأس إفريقيا 2025 :”الأسود مرشحين فوق العادة لتحقيق الكان المقبل، نظرا للعديد من العوامل أبرزها التوفر على لاعبين كبار، وملاعب وطقس جيد في المغرب”.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الرياضي السالمي ينتصر على اتحاد تواركة بهدف نظيف في البطولة الاحترافية

توخيل يكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص لاعب المنتخب المغربي نصير مزراوي

source : www.moroccosports.net