إنريكي يٌصرح أن مبابي لن يكون معنا في المستقبل ويكشف ترتيبه بين الأفضل في العالم

أوضح المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، أن كيليان مبابي لن يكون ضمن خطط الفريق في المستقبل، وكشف أيضًا في حديثه عن ترتيب مبابي من بين الأفضل في العالم حالياً.

ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 1/2، في إياب منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب « ريالي أرينا ».

وتأهل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه للفوز في مجموع المواجهتين بنتيجة 1/4.

وقال لويس إنريكي في تصريحات لشبكة راديو مونت كارلو الفرنسية: « من الواضح أن مستقبل مبابي القريب لن يكون هنا لذا علينا أن نجرّب زملاء آخرين ».

وأضاف إنريكي: « أنا لم اكتشف مبابي اليوم، أنتم تعرفون رأيي، إنه الرقم 1 في العالم، سيسجل 50 هدفًا، ويصنع 25 هدفًا مع أي مدرب ومع أي فريق ».

وواصل إنريكي: « لعبنا بشكل جيد أمام ريال سوسيداد وكانوا اللاعبين على مستوى عالٍ جدًا كلهم، قمنا بمواجهتين مثيرتين للاهتمام ».

عن موقفه من مواجهة فريق إسباني في الدور ربع النهائي أوضح إنريكي: « حتى الآن لم يتأهل أي نادي إسباني إلى دور ربع النهائي لكن العودة لإسبانيا مُثيرة دائمًا ».

واختتم: « قضينا يومين رائعين هُنا، كل ما علينا القيام به في دور ربع النهائي هو المُنافسة جيدًا، هذا هدفنا ».

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

السر وراء غضب مبابي من إدارة باريس سان جيرمان

تعليق مفاجئ من لويس إنريكي بشأن توتر علاقته بـ كيليان مبابي

source : www.moroccosports.net