إلياس بنان موهبة أشبال الأطلس على رادار أندية أوروبية كبيرة

خطف إلياس بنان اللاعب السابق لنادي جينك البلجيكي لكرة القدم، أنظار بعض كشافي الأندية الأوروبية الكبيرة بعدما أبان عن علو كعبه بقميص جينك الذي قرر الاستغناء عنه بمجرد تمثيله المنتخب الوطني المغربي على حساب بلجيكا رغم الضغوطات الكبيرة التي عاشها من اتحاد الكرة البلجيكي.

وعلمنا من مصدر مطلع أن أسرة بنان تلقت اتصالات من بعض الأندية الإنجليزية والإسبانية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب بداية من الفترة الحالية.

وأوضح المصدر نفسه أن أسرة بنان لا يرغبون في التحاقه بناد خارج بلجيكا هذا الموسم، وقد يتم الاتفاق مع أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه على متابعته في ناد بلجيكي لضمه فيما بعد.

وأشار ذات المصدر أن أندرلخت البلجيكي بات الأقرب للتعاقد مع بنان بداية من الأسبوع القادم، بعد الاستغناء عنه من طرف بعض المتعصبين من مسؤولي جينك.

من جهته قال والد بنان في تصريح للصحافة البلجيكية: “إلياس لاعب موهوب ولديه بنية جسمانية مثل باقي الأطفال في عمره، لكن بعد تألقه في جينك تمت ترقيته للعب في فئة بها لاعبين ببنية جسمانية قوية”.

واختتم: “بعد تصعيده كنت أخشى على صحته، وطلبت من جينك إنزاله للعب مع مواليد 2010 بدلا من 2009، ولكن النادي رفض، بحجة أن جيل 2010 لا يقدم أداءً جيدًا مقارنة بموهبة إلياس”.

يُشار إلى أن إلياس بنان كان حاضرا مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة في المعسكر الإعدادي الأخير.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

بونو يسيل لعاب الأندية الإنجليزية بعد التألق في الليغا و »المونديال »

تغييرات مٌرتقبة في تشكيلة أسود الأطلس أمام منتخب موريتانيا

source : www.moroccosports.net