أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة لايبزيغ ويدافع عن بيلينغهام

وجه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، تحذيرًا للاعبي “الميرنغي”، قبل مواجهة لايبزيغ الألماني.

الفريق الملكي يستقبل نظيره لايبزيغ، مساء غد الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز “الميرنغي”، بنتيجة 1-0.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر الندوة الصحافية قبل اللقاء نقلها الموقع الرسمي للريال: “إنها فرصة كبيرة للتقدم بمسابقة خاصة جدًا بالنسبة لنا”.

وأكمل: “يجب أن نكون بأفضل حالاتنا، المواجهة لم تنته بعد، حتى لو كان لدينا أفضلية بسيطة، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة”.

وواصل: “كانت مباراة الذهاب صعبة أمام لايبزيغ، على الرغم من أننا خلقنا الكثير من الفرص، علينا تحسين ذلك، وأن نكون أكثر خطورة، لأنها ستكون مباراة مختلفة غدًا”.

وأردف: “عانينا في مباراة الذهاب دفاعيًا، وهذا هو المكان الذي نحتاج إلى التحسن فيه، لايبزيغ فريق خطير بالتحولات، لديهم مهاجمون سريعون للغاية، لقد عاد روديغر وسيساعدنا، علينا أن نقدم أداءً كاملًا”.

وعن التشكيلة الأساسية غدًا: “لن أكشف عن أي معلومات، لكن لدي شكوك، هو جاهز الآن للمشاركة ولديه نفس الفرصة للبدء”.

وحول تقييم الموسم: “أود أن أقول إننا قمنا بعمل جيد للغاية هذا الموسم، نريد الاستمرار على هذا النحو، لا يزال أمامنا شهرين أو ثلاثة أشهر، عندما ينتهي الموسم، سنجري تقييمًا، لكن لا يمكنني انتقاد فريقي على أي شيء حتى الآن”.

وحول مستقبله مع الريال: “أنا أحب وظيفتي في ريال مدريد، أحب إدارة السعادة واللحظات الصعبة هنا، أنا سعيدًا جدًا لأنني أتواجد بالنادي الأفضل بالعالم”.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

مدرب ريال مدريد يرفض التعليق على انضمام مبابي إلى النادي الملكي

فرانكفورت يواجه لايبزيغ في نهائي كأس ألمانيا

source : www.moroccosports.net