أرسنال يستضيف أستون فيلا فى صراع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، نظيره أستون فيلا في مواجهة مثيرة مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.
أرسنال ضد أستون فيلا

ويستقبل ملعب الإمارات مباراة أرسنال ضد أستون فيلا فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.
ترتيب الدورى الإنجليزى

ويملك فريق أرسنال رصيد 71 نقطة قبل انطلاق الجولة 33، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.

بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60  نقطة جمعها من 18 فوز والتعادل في 6 مباريات وخسارة 8 لقاءات وسجل 60 هدف وتلقي 66 أخرين .
أرسنال ضد أستون فيلا

ويسعى أرسنال للفوز وحصد النقاط الثلاث متسلحين بالأرض والجمهور لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا والاقتراب خطوة من حصد اللقب الغائب عن خزائن الجانرز منذ 20 عاما، بينما سيحاول فريق أستون فيلا تحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار لاقتحام المربع الذهبي وخطف المركز الرابع من منافسه المباشر توتنهام لضمان مقعد أوروبي في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويستهدف أرسنال الاستمرار على القمة خلال منافسات الجولة 33 رغم صعوبة المهمة التي تواجهه أمام أستون فيلا، الذي يأمل في الخروج من الكبوة التي يعاني منها مؤخرا، عقب تحقيقه فوزا وحيدا فقط في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة.
مباراة أرسنال ضد أستون فيلا
 

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية فإن الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، يفكر في الدفع بعدد من العناصر البديلة أمام أستون فيلا، لتجنب إرهاق نجومه، لاسيما قبل اللقاء المرتقب للفريق اللندني ضد مضيفه بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كان أرسنال خاض لقاء الذهاب ضد منافسه البافاري يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، الذي انتهي بالتعادل 2-2، ليتأجل حسم التأهل للمربع الذهبي في المسابقة القارية للقاء الإياب، الذي يقام بمدينة ميونخ الألمانية.

أرسنال وأستون فيلا

ويعى أرتيتا جيدا أن الفوز أمام أستون فيلا، ستعزز آمال فريقه بقوة في استعادة اللقب المفقود، غير أن فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري، سيحاول هو الآخر خطف النقاط الثلاث، لإحياء حظوظه في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، والتي تراجع عنها في المرحلة الماضية، بتعادله المثير 3 – 3 مع ضيفه برينتفورد.

وحقق أرسنال أكبر عدد من الانتصارات (22 فوزا)، كما يمتلك أقوى خط هجوم (75 هدفا)، ولديه أيضا أقوى خط دفاع، بعدما استقبل مرماه 24 هدفا فقط.

ويأمل أستون فيلا تكرار تفوقه على أرسنال، بعدما سبق أن تغلب عليه بهدف دون رد في مباراة الفريقين التي جرت في ديسمبر الماضي بالدور الأول للبطولة هذا الموسم.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مزراوي يعّود إلى قائمة بايرن ميونخ في قمة دوري الأبطال أمام أرسنال

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أتالانتا فى ربع نهائى الدورى الأوروبى

source : www.moroccosports.net