آس الإسبانية تٌصرح أن تشافي يستعد لاجتماع مٌثير مع مسؤولي برشلونة ويٌعلن التحدي أمام لابورتا

يخطط المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، للاجتماع بمسؤولي برشلونة ، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية .

وانتهى مشوار تشافي هيرنانديز مع برشلونة ، بخوض آخر مباراة في الدوري الإسباني ضد إشبيلية.

كان برشلونة قد أعلن يوم الجمعة الماضي الإطاحة بـ تشافي من منصبه، حيث من المتوقع قدوم هانزي فليك لخلافته.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة « آس » الإسبانية، فإن تشافي يخطط لتسوية عقده مع برشلونة يوم الثلاثاء، حيث كان ممتدًا حتى 30 يونيو 2025.

وأوضحت أن تشافي مستعد للتخلي عن الحصول على المكأفاة المتعلقة ببقية عقده، ولكن مقابل هذا سيطالب بالحصول على تعويض مالي للطاقم المعاون له.

ويضم طاقم تشافي 8 أشخاص، حيث هناك مساعديه أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليجري، والمدرب البدني إيفان توريس، وإخصائي العلاج الطبيعي كارلوس نوجيرا، والكشافين ديفيد براتس، سيرجيو جارسيا وتوني لوبو، إلى جانب مدير العلاقات إيدو بولو، ويمتلك جميعهم عقودًا مع برشلونة مستمرة عام 2025، بمبالغ تعويضات مختلفة جدًا.

وأفادت بأن تشافي لن يطالب بالحصول على المبلغ المالي الذي يحق له الحصول عليه، البالغ 12 مليون يورو، ولكنه يصر على منح موظفيه كافة حقوقهم خاصة أنها لا تصل جميعها إلى 3 ملايين يورو فقط.

وأشارت إلى أن حاشية تشافي تؤكد أنه سيكون متعنتًا عندما يتعلق الأمر بالتفاوض بشأن تعويضات موظفيه، لأنه يدرك أن المبالغ مقبولة للنادي، ومن ثم لن يتخل عن يورو واحد للجميع.

وإذا لم يضع خوان لابورتا أي عائق في النهاية، فسيوقع تشافي وباقي مساعديه على إنهاء ارتباطهم بـ برشلونة.

وبمجرد إغلاق ملف تشافي، سيتمكن النادي من الإعلان رسميًا عن التعاقد مع فليك فليك مدربًا جديدًا لبرشلونة للموسمين المقبلين.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تشافي هيرنانديز بعد إقالته يٌصرح إنني فزت بالألقاب وسأعود إلى برشلونة

تشافي يٌوجه رسالة وداع مٌؤثرة بعد رحيله عن برشلونة

source : www.moroccosports.net